2019/08/06م

إطلاق المرحلة الأولى من مشروع مجمع البستان السكني

بعد النجاحات الكبيرة لمشاريعها السابقة وآخرها مشروع برج اللؤلؤة السكنيأعلنت شركة ماز العقارية، عن إطلاق المرحلة الأولى لمشروعها الجديد لسنة 2019م والذي سيحمل إسم : مجمع البستان السكني ، والممتد على مساحة 1,800 متر مربع تقريباً، حيث يقدم وحدات عقارية مبتكرة مخصصة حصرياً للأغراض السكنية تعكس الإبداع فى التصميم والذوق الفنى المعاصر.

يضم المشروع ثلاث بنايات متجاورة ذات طراز معماري حديث يتميزان بتصميم أنيقة وفريد من نوعها بإجمالي عدد 80 شقة متفاوتة المساحات والتصميم ومتكاملة الخدمات والمرافق.

يقع المشروع في موقع إستراتيجي مطل بجنوب العاصمة صنعاء وتحديداً في منطقة حده - العشاش وفي حي سكنى هادئ وعلى مسافة أمتار من شارع الخمسين (شارع الحمدي). يحيط بالمشروع العديد من المراكز الحيوية، التعليمية، الصحية، الترفيهية والمجمعات التسوقية والتموينية. ناهيك عن إطلالته الرائعة على العاصمة صنعاء وقربه من المواصلات العامة.

سيوفر هذا المشروع المميز عشرين (20) نموذجاً مختلفاً وبمساحات متنوعة إبتداءً من 125م2 حتى 215 م2 للشقق العادية (السنجل) ومن 250 م2 إلى 430 م2 للشقق الدوبلكس. وتتميز الوحدات السكنية في هذا المشروع بشكل متناسق ولمسات هندسية رائعة تنسجم مع أرقى المعايير العالمية فى هذا القطاع. كما تحفل العناصر الداخلية بتصاميم مستوحاة من أفق مدينة صنعاء الرائع متضمنةً المزايا الفريدة للتصميم المعاصر والكلاسيكي. ويقدم المشروع مساحات معيشة واسعة مع نوافذ خارجية كبيرة ممتدة على مساحة الحائط توفر إضاءة طبيعية كاملة وإطلالات رائعة. كما جاءت المطابخ بتصميم خاص ومميز يجمع مابين الحداثة والإحتياج.

تشمل مرافق مشروع مجمع البستان السكني نادي رياضي حديث مجهز بأقسام للبخار والساونا ، مساحات ألعاب للأطفال، مسطحات خضراء لإستراحة العوائل، سوبر ماركت يغطي احتياجاتك السكان التموينية، مواقف خاصة للسيارات بالإضافة إلى إدارة خاصة بالمجمع وحراسة على مدار الساعة مع خاصية الدخول والخروج الذكي بالبطائق الإلكترونية للملاك.

وعن هذا المشروع  قال المهندس / طارق فؤاد المزنعي المدير العام للشركة : " إننا اليوم نحتفل بإطلاق مشروع مجمع البستان السكني والذي يضيف قيمة كبيرة لمشاريعنا السكنية في صنعاء، مع موقعه المتميز وأسعاره المنافسة التى تناسب في هذه المرة مع شريحة أوسع من العملاء المستهدفين.

وأضاف : " يعد هذا المشروع ضمن محفظة مشاريع شركة ماز العقارية لسنة 2019 م ، والذي يجسد مستقبل المعيشة المميز في الشقق الفاخرة ذات الأسعار المناسبة والذي نهدف لتقديمه للسوق العقارية مع توفير تسهيلات سداد للعملاء بالتقسيط حتى 5 سنوات بالإضافة إلى التملك الحر للشقق وضمان تحقيق عائد مادي يصل إلى 10% تقريباً للعميل ".

وعن الأعمال الإنشائية أضاف المزنعي : " سنبداء بمشيئة الله تعالى الأعمال الإنشاءات في المشروع في نهاية شهر أغسطس وسنحرص على سيرها بوتيرة عالية حتى موعد التسليم، كما نحرص دائماً على الالتزام بتطبيق أرقى معايير الجودة فى جميع جوانب المشروع حتى استكماله وتسليمه إلى العملاء وفقاً للجدول الزمنى المحدد. مع الإلتزام بخدمات ما بعد البيع الذي نمتاز بها عن غيرنا من المطورين حيث نمتلك إدارة خاص بإدارة الأملاك والمنشآت تكون هي المعني  وحدها بإدارة كل وحداتنا العقارية بعد تسليمها للملاك ".