قطاع المقاولات والمناقصات

بخطى ثابتة ورؤية واضحة نرسم ملامح المستقبل

 

 

نقوم في ماز العقارية بتحويل المخططات والرسومات إلى واقع من خلال تقديم خدمات المقاولات والمناقصات، والتي من خلالها نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الخيارات التي تلبي احتياجات مختلف الأفراد والمؤسسات والجهات الحكومية، كل حسب احتياجاته ومتطلباته ، وهي كالتالي :

 

أولاً : المناقصات والمزايدات

باعتبارنا من أكبر الشركات العاملة في قطاع المقاولات، وبخبرتنا الواسعة في هذا المجال، كان لنا الريادة في معظم المناقصات والمزايدات الخاصة بالمقاولات في مختلف المشروعات على مستوى الجمهورية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر المشروعات من طرق وجسور وقنوات وسدود وحواجز مائية وخطوط وشبكات المياه والصرف الصحي وغيرها. أحد مشاريع البنية التحتية التي قمنا بتنفيذها للجهات الحكومية أو المنظمات المحلية والدولية بكل احترافية واحترافية وفق أعلى معايير مراقبة الجودة.

 

ثانياً : المقاولات الجاهزة

حيث نتعاقد مع عملائنا على تنفيذ المشاريع السكنية والتجارية والصناعية وغيرها بشكل متكامل، وبهذا نوفر على عملائنا الكثير من الجهد والوقت بالإضافة إلى ضمان الدقة والجودة في التنفيذ بأفضل الأسعار وحسب متطلبات العميل واحتياجاته مع إضافة لمساتنا الخاصة التي تضفي على المشروع مميزاته ورونقه.

 

ثالثاً : مقاولات العظام

وتتمثل في مقاولات الهياكل الإنشائية (خرسانة – معدنية) بدون تشطيب حسب احتياجات ورغبة العميل مع ضمان دقة وجودة التنفيذ بأفضل الأسعار.

 

رابعاً : مقاولات التشطيب

وتشمل مقاولات البناء والكهرباء والسباكة والتبليط والتجصيص والدهان والديكورات بأنواعها من جبس وحجر وخشب وغيرها، والتي يمكننا التعاقد على تنفيذها جزئياً أو كلياً حسب احتياجات العميل ورغبته، مع ضمان دقة وجودة في التنفيذ بأفضل الأسعار.

 

خامساً: مقاولات الصيانة والترميم

وهي الصيانة الوقائية والدورية والطارئة وترميم المباني والمرافق سواء الداخلية أو الخارجية مع ضمان دقة وجودة التنفيذ بأفضل الأسعار، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر :

 

- أعمال السباكة وأجهزة كشف تسربات المياه.

- أعمال الكهرباء.

- عمل اللوحة.

- المعالجة السطحية للشقوق والشقوق.

- أعمال العزل السطحي.

- أعمال دهانات الحماية الخارجية للمباني الحجرية والأسمنتية والمعدنية.

- أعمال دهانات الأرضيات المختلفة وتخطيط الطرق.

- أعمال تثبيت وغرس الحديد في جسم الخرسانة القديمة وربطها بالخرسانة الجديدة.

طلب الخدمة

هل ترغب بطلب هذا الخدمة .

أحدث المشاريع

بداء البيع الان ... تعرف على أحدث مشاريعنا المطروحة .