قطاع الخدمات الهندسية

ندعوكم للتعرف على خدماتنا الهندسية المتنوعة

 

 

نفخر في ماز بتقديم مجموعة واسعة من الخدمات الهندسية التي تلبي احتياجات شريحة كبيرة من العملاء بأعلى المعايير المهنية الحديثة وبأقل التكاليف من خلال مجموعة متخصصة من المهندسين المحترفين وفيما يلي أهم الخدمات التي نفخر بتقديمها لعملائنا في هذا القطاع :

خدمة التصاميم الهندسية

خدمة التصاميم الهندسية

نحرص في ماز العقارية على تقديم أرقى التصاميم الهندسية (الخرسانية أو المعدنية) الجديدة والمبتكرة لعملائنا الذين يرغبون في تطوير مشاريعهم المختلفة ابتداء من وضع تصورات أولية لأفضل استغلال للعقار لتعود على مالكيها بأفضل العوائد وانتهاء بالتصاميم الهندسية وفقاً لأحدث الأساليب.

خدمة التثمين العقاري

إدراكاً منا لأهمية التثمين والتقييم العقاري وما يترتب عليه من قرارات استثمارية واسعة ومهمة. وسعياً لتلبية طلب العديد من العملاء من ذوي العلاقة والاختصاص مثل البنوك والجهات التمويلية والجهات العدلية والمؤسسات والشركات والإفراد. وباعتبارنا جهه مستقلة ومسجلة في وزارة التجارة والصناعة ومعتمدة من والغرفة التجارية في اليمن

خدمة الإستشارات الهندسية

خدمة الإستشارات الهندسية

تكون هنا الاستشارة الهندسية الصحيحة والدقيقة مفصلية ومهمة للغاية لأنها توفر على المشتري مشاكل ما بعد الشراء خصوصاً في المشاريع التجارية التي لا تلتزم في عملها بالأصول الهندسية الصحيحة.

خدمة إدارة المشاريع

حرصاً منا على توفير الخدمات الهندسية المتكاملة لعملائنا و التي تلبي جل احتياجاتهم فإننا في ماز العقارية حرصنا على تقديم خدمة إدارة المشاريع وهي على نوعين إدارة فنية وإدارة كاملة

بروفايل خدمات القطاعات

أنقر هناء لمشاهدة بروفايل خدماتنا في جميع القطاعات.

أحدث المشاريع

بداء البيع الان ... تعرف على أحدث مشاريعنا المطروحة .